Moving Tips - Preparing For Your Furniture Removal When Moving House


كيفية التفاف الأثاث للنقل والتخزين

بغض النظر عما إذا كنت تستأجر محرّكًا محترفًا أو تفعل ذلك بنفسك ، فمن الجيد أن تعرف كيف تلف الأثاث وما الذي تتوقعه. نبيع الإمدادات المتحركة ونسمع الأسئلة غالبًا: - كم عدد البطانيات المتحركة التي أحتاجها؟ أي بطانية متحركة يجب أن أستخدمها وكيف أقوم بتغليف الأثاث الخاص بي؟

تعتمد طريقة التفاف الأثاث للتنقل على تفاصيل حركتك. هل هي عبارة عن تحرك ما بين الولايات ، في جميع أنحاء البلد ، أم يتحرك المحليون حول الكتلة؟ تحميل PODS أو حاوية الشحن الدولية ، أو الانتقال إلى التخزين على المدى الطويل؟

إذا كنت تستعد للتحرك وتشعر بالقلق بشأن نقل سلعك المنزلية بأمان ، فسوف تظهر سلسلة المقالات هذه بالتفصيل كيفية لفك الأثاث لأي تحرك كبير أو صغير. يقلل الناس أحيانًا من كمية التعبئة المطلوبة لوظيفة متحركة ، لكن من المهم أن تحزم أمتعتكم الشخصية بشكل صحيح. لقد كنت في الأعمال التجارية المتحركة منذ أكثر من 20 عاماً ، وقمت بنقل مئات العائلات شخصياً كرئيس فورمان وسائق ، ثم آلاف آخرين كمالك لشركة متحركة ، تتحرك على الصعيد المحلي وتتنقل بين الولايات. كنت أدرس المحركون أفضل الطرق وأكثرها كفاءة في التعامل مع الأثاث ولفه ، واللف مع البطانيات ، والشباك ، والملاكمة ، واسمها.

المحركون. وخلافاً لبعض التصريحات التي صادفتها في مقالات أخرى ، فإن المحركون يهتمون بشحنتك ، وفي معظم الحالات ، فإن الشخص المسؤول مسئول شخصياً عن دفع أضرارك ، كما يعرف المحركون أنه إذا تم كسر شيء ما ، فمن غير المحتمل أن يحصلوا على أية نصائح. وفي الوقت نفسه ، لا يمتلك المحركون أي ارتباط عاطفي بممتلكاتك ويعاملون الأشياء الثمينة لك كأي شيء آخر. هدفهم الرئيسي هو تأمين السلع بطريقة لا يمكن كسرها وسيكون من السهل تحميلها. لذلك من المهم أن نجعل رئيس العمال (قائد الطاقم المتحرك) الأشياء التي تتطلب عناية خاصة.

لا تتوقع أن يرى المحركون سلعك المنزلية بالطريقة التي تراها. لا يملك المحركون ببساطة الوقت للنظر في مدى حساسية كل عنصر. على سبيل المثال ، سوف تدمر الزجاجة ذات الرمل الغريب ، التي تزينها الألوان أو حتى في تصميم خاص ، إذا وضعت ببساطة على جانبها. سوف يحرص المحركون على تعبئة الزجاجة بحيث تكون آمنة ، لكنهم قد لا يدركون أن طبقات الرمل داخل الزجاجة ليست ثابتة ويمكن أن تختلط في فوضى قبيحة من الاهتزاز في الشاحنة. صحيح أن معظم الأضرار تحدث أثناء الحمل والتحميل والتفريغ ، ولكن من الصحيح أيضًا أنه في حالة عدم قيام المحرك (أو بنفسك) بتحميل الشاحنة بشكل صحيح ، فسوف تتضرر بعض المواد أثناء النقل.

كلمة الحذر حول التسوق لشركة متحركة: إذا كان لديك أثاث ثمين للانتقال - لا تبحث عن محرك رخيص ، ابحث عن شركات جيدة. يتنافس المحركون الذين لا يملكون الخبرة أو المحركون ذوي السمعة السيئة على السعر ، وليس على الاحتراف. المحركون الجيدون يستحقون أن يدفعوا جيداً. كما يقول المثل - تحصل على ما دفعت مقابل.

نقل مواد التعبئة والتغليف. هناك مجموعة متنوعة من مستلزمات التعبئة المتاحة: أكمام الفقاعة ، أطقم تغليف خلايا الألواح ، الفول السوداني الرغوي ، حشوات الفقاعات وما إلى ذلك. نحن لا نحاول تغطية 100٪ من مستلزمات التعبئة ، ولكن فقط الأكثر شعبية التي يتم استخدامها من قبل المحرك ، والتي يمكنك وينبغي أن نتوقع أن نجدها في شاحنة متحركة: البطانيات ، الصناديق ، الورق ، الفقاعات ، الأغطية البلاستيكية. باستخدام هذه المجموعة من المستلزمات ، يمكنك تجميع ونقل أي نوع من الأثاث ، أو الصين أو الأعمال الفنية.

تحريك البطانيات. نقل البطانيات هو "أداة التجارة" المحرك. إذا كنت تتنقل محليًا وتوظف شركة نقل احترافية ، فيجب أن تتوقع أن تظهر مع البطانيات ويجب عدم تحمل رسوم عليها. ولكن إذا كنت تقوم بنقل مسافات طويلة (نقل بين الولايات) أو التخزين ، فقد يكون شراء البطانيات المتحركة الخاصة بك فكرة جيدة. يمكن أن تكون البطانيات المتحركة من نوعين رئيسيين: بطانيات مبطنه أو مبطنه متحركة وغير مبطنة ، وتسمى أيضا الأسطح أو مساحات الفضاء. كل له استخدامها.

عادة ما تأتي البطانيات المتحركة المبطنّة بحجم 72 × 80 بوصة وتختلف بحسب النسيج الخارجي وكمية الحشوات ، والأثقل في البطانيات والمزود بأكبر عدد من الملصقات التي توفرها ، والمزيد من الحماية التي توفرها. مصنوعة رخيصة البطانيات تتحرك مع النسيج الخارجي محبوكة وحشو خفيفة للغاية. يمكن أن تكون هذه البطانيات جيدة للغاية إذا كنت تخطط لوضع الأشياء الخاصة بك في تخزين على المدى الطويل أو حركة صغيرة.

توفر البطانيات المتحركة الاقتصاد حماية كافية ولا تأخذ مساحة كبيرة في التخزين. بالنسبة للمسافات الطويلة أو بين الولايات التي تتحرك فيها رسوم الناقل بين الولايات بالوزن ، فإن الميزة هي أن هذه البطانيات أخف بكثير من البطانيات المتحركة العادية. للأثاث الخشب الصلب الثقيلة ، الأرائك الجلدية ، طاولات الطعام الثقيلة إلخ. من الأفضل الحصول على بطانيات أثقل وأثخن من شأنها أن توفر حماية أفضل ضد الصدمات والخدوش. إذا كنت تتحرك في كثير من الأحيان ، تتحرك البطانيات مع النسيج الخارجي المنسوج أكثر البطانيات تتحرك دائمًا وسوف تخدم لفترة أطول. يمكن صنع البطانيات المتحركة غير المحشوة من شعر أو خيش على جانب واحد وشعر بها من جهة أخرى. هذه لا ينبغي أن تكون مخفضة خاصة إذا كان لديك قلق رئيسي لفرك الأثاث ضد بعضها البعض. إذا كنت تقوم بتعبئة جراب خاص بك ، أو حاوية - يمكنك استخدام مدخرات الفضاء بنجاح كبير.

خيار آخر هو الورق تتحرك البطانيات. يتم تصنيع بطانيات التعبئة الورقية من طبقتين خارجيتين من الكرافت البني وثلاث طبقات داخلية من الورق الخفيف الوزن. يمكن أن تتكون الطبقات الداخلية الثلاثة من ورق الصحف ، أو الكرافت خفيفة الوزن ، أو الأنسجة ، أو الزائفة ، أو الأوراق غير المنسوجة. معظم الناس ليسوا على دراية بالبطانيات الورقية لاستخدامها في التحرك ، وفي هذه الأثناء يكون بديلاً جيدًا للغاية عن البطانيات المتحركة ، وخاصة إذا كنت تتحرك مرة واحدة فقط أو ترسل بضائعك إلى مخزن طويل الأجل أو تتحرك إلى الخارج. البطانيات الورقية هي تنفس ، وتوفير حماية جيدة وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 ٪.

مربعات. يمكن أن يكون مربعات متحركة جدار واحد ، مثل مربعات الكتاب ، مربعات الكتان إلخ أو جدار مزدوج ، مثل مربعات الصين ، مربعات التلفزيون ، مربعات خزانة الملابس إلخ. مربعات الحائط المزدوج أقوى بكثير ويعقد المزيد من الوزن. ولكن من فضلك لا تحاول تحميلها إلى القدرة. تحميل خزانة خزانة مليئة بالكتب ليست فكرة جيدة. اسم الصندوق موحى للغاية: مربعات الكتاب (1.5 قدم مكعب) للكتب وصناديق الكتان الصغيرة (3.1 cf) أو مربعات الكتان الكبيرة (4.5 cf) هي للملابس المطوية والمناشف والبياضات ، مربعات الصين ، 5 ، .2 cf بالنسبة للعناصر القابلة للكسر ، وصندوق خزانة الملابس (تأتي في 10.1 cf أو 15 cf و 4 ft) هو لتعليق الملابس. وبالطبع هناك صناديق للصور ، وصناديق المصابيح ، وصناديق مرتبة ، وخط كامل من جميع أنواع الصناديق المتخصصة ، والأركان الخ.

مواد توسيد. عندما تقوم بتعبئة العناصر القابلة للكسر في صندوق - فأنت تحتاج إلى شيء ما لتوفير توسيد. شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام شعبية هو التفاف فقاعة وعلب الصحف الفارغة. ورق الصحف الفارغ أو الورق الأبيض يأتي في حزم 5 أو 10 أو 25 رطلاً. ورق الصحف الفارغ هو الأفضل لتعبئة أدوات المطبخ ، الأطباق ، الصين ، العناصر الهشة ، أو ببساطة ملء الفراغات الفارغة في صندوق. التفاف فقاعة تأتي في لفات واسعة 12 أو 24 بوصة ومع أحجام فقاعة مختلفة. المحركون يستخدمون في الغالب 0.5 بوصة فقاعة التفاف 24 بوصة واسعة. التفاف فقاعة جيدة لتغليف الإلكترونيات أو قطع كبيرة من الزجاج.

أغطية بلاستيكية. ستشمل الأغطية البلاستيكية للتحريك لف لف أو التفاف مطاطي وغطاء مفرش من البلاستيك أو غطاء أريكة بلاستيك أو أغطية كراسي بلاستيكية. تقليص التفاف - يستخدم على نطاق واسع في الشحن للحفاظ على تحميل على منصة نقالة معا كوحدة واحدة وعدم السماح لها بالانهيار أو تختفي العناصر من الشحن. في الأثاث المتحرك ، تم استخدام التفاف يتقلص في الأصل للحفاظ على العناصر ذات الأجزاء الصغيرة أو فتح الأبواب أو الأدراج معا. ثم أصبح بديلا للأغطية البلاستيكية لفراش المراتب. إنها ليست أفضل من غطاء المراتب البلاستيكي ، ولكنها أكثر ربحية لشركة نقل:

إنها أقل تكلفة بكثير لشراء لفاف يتقلص ، ولكنها تستغرق وقتًا أطول للالتفاف بالإضافة إلى المحرك الذي يمكن أن يفرض رسومًا أكثر على كل عنصر ملفوف. حتى المحركون قد يلفون لف يتقلص على قمة الأثاث المغلفة بالفعل في البطانيات. تبدو جيدة ، لكنها مكلفة للغاية وغير مجدية على الإطلاق. إذا قمت بوضع العناصر الخاصة بك على تخزين يتقلص التفاف تلف في الواقع إلى الأثاث ، لأنه يعوض الرطوبة ويمكن أن تتعفن الأثاث في الواقع تحت التفاف يتقلص إذا تم تخزينها لفترة كافية.

أوصي بشدة باستخدام أغطية المرتبة ، لأنه حتى لو تم لفها ببطانية - فإنك لا تعرف ما تم لفه في هذه البطانية من قبل. والفرش هو ما تنام عليه. كما أن الأرائك ذات المفروشات الملونة الفاتحة ستكون أفضل حالاً إذا قمت بتغطيتها بطبقة من الأرائك البلاستيكية قبل تغليفها في بطانيات الأثاث. في بعض الأحيان ينزف اللون من البطانية المتحركة على المفروشات.

ملخص: عند التحضير للحركة ، خذ بعين الاعتبار تفاصيل تحركك واعتبر الأثاث الذي تريد أن تغطيه. تحتاج إلى توفير مساحة؟ - احصل على مدخرات الفضاء أو البطانيات الورقية ، بحاجة إلى حماية أفضل - احصل على بطانيات عالية الجودة سميكة الحركة. اريد الحفاظ على سلامتك الهشة - قم بتعبئتها في صناديق قوية ذات جدار مزدوج مع الكثير من مواد توسيد تريد الحفاظ على نظافة الأثاث - استخدم أغطية الأثاث البلاستيكية. في المقال التالي ، سنتناول تفاصيل تغليف أغراض مختلفة من الأثاث.
6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *